اطبع ذكرياتك

طابعة صور سيلفي CP-1300 من كانون بحجم صغير

طابعة كانون للصور الملونة

٥٩٩ ر.س

ليش راح تحب هذه الطابعة المميزة :

يمكنك إنشاء مطبوعات صور فريدة وعالية الدقة في أي مكان في منزلك باستخدام طابعة الصور الفوتوغرافية كانون سيلفي. تتوافق هذه الطابعة مع مجموعة واسعة من الأجهزة، مما يجعل الطباعة سهلة بالنسبة لك. قم بتوصيل طابعة الصور بأجهزتك الذكية للحصول على مطبوعات صور رائعة وبسرعة فائقة. توفر هذه الطابعة جودة صور مذهلة لا تتلاشى لفترة طويلة. بفضل ميزاتها عالية التقنية، ستبدو صورك جديدة مهما طال الزمن. تتميز طابعة الصور بتصميم مدمج يتيح لك الطباعة أثناء التنقل.

شارك المطبوعات المادية لجميع ذكرياتك الأخيرة باستخدام طابعة الصور المحمولة المدمجة سيلفي CP1300 السوداء من كانون. باستخدام تقنية تبخر الصبغة يمكنك إنتاج صور فوتوغرافية حيوية وواضحة بسرعة وسهولة بدقة 300 × 300 نقطة لكل انش. بالإضافة إلى ذلك، فإن طابعة CP1300 التي تدعم خاصية Wi-Fi متعددة الاستخدامات تمامًا، حيث يمكنها العمل مع مجموعة متنوعة من الوسائط، بما في ذلك ملصقات 2.1 × 2.1 انش والبطاقات البريدية مقاس 4 × 6 انش.

لا تتطلب طابعة الصور كانون توصيل الكثير من الأسلاك. كما يمكنك توصيلها بالعديد من الأجهزة الذكية باستخدام شبكة واي فاي وتكون جاهزة للطباعة. يوفر محسن الصورة التلقائي جودة عالية، مما يجعلها تبدو جديدة لفترة طويلة. علاوة على ذلك، تضمن تقنية الطباعة بأحبار السبلميشن أن تكون المطبوعات عالية الجودة جاهزة في أقل من دقيقة واحدة.

توفر طابعة الصور كانون نتائج سريعة بفضل ميزاتها عالية التقنية. يمكنك الطباعة باستخدام مجموعة واسعة من خيارات التصميم. يتيح لك التصميم الصغير والمنظم لطابعة الصور كانون حملها للحصول على صور موثوقة أقرب إلى الحياة.

  • ٥٩٩ ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات قد تعجبك