لوحة مفاتيح ميكانيكية Redragon K589 Shrapnel RGB منخفضة المستوى للألعاب ، 104 مفاتيح لوحة مفاتيح ميكانيكية مضادة للظلال مع مفاتيح حمراء خطية وهادئة ، تشغيل سريع مع مفاتيح أقل تنقلًا وسلسة

كيبورد العاب

٢٣٩ ر.س

ايش اللي يميز هذا الكيبورد البطل :

اجعله منخفضًا - يوفر التصميم منخفض المستوى أقصى دقة تتوقعها من المفاتيح الميكانيكية الأصلية مع ارتفاع مفتاح أقل بنسبة 30٪ ، مما يتيح لك الاستجابة بشكل أسرع للمواقف والأعداء في الألعاب. تعمل مفاتيح Redragon الميكانيكية ذات اللون الأحمر 1.4 مم على تقليل مسافة السفر والضوضاء المزعجة ولكنها تحافظ على نفس المتانة والدقة.

إدخال فائق السرعة مع عدم وجود تعارض - لا يُسمح بأي نقرات متنوعة أثناء كل لعبة تنافسية ، حيث يضمن لك 104 مفتاحًا كاملاً مصممًا بتقنية مكافحة الظلال اللعب بشكل أسرع قدر الإمكان ، وأطلق العنان لمجموعتك النهائية من المهارات كما تريد دون أخطاء.

وظيفة ماكرو قابلة للبرمجة - هنا يأتي المنقذ لشخص لديه يد بطيئة الاستجابة أو أصابع غير مرنة. استخدم البرنامج لإنشاء بعض وحدات الماكرو الفريدة على مفاتيحك ، ويمكن تنشيط التحرير والسرد المعقد والرائع بنقرة واحدة فقط. (تنزيل برنامج التشغيل / البرنامج من http://bit.ly/K589keyboard)

تخصيص الإضاءة الخلفية الديناميكية RGB - يمكن تخصيص تأثيرات وأنماط الإضاءة التي لا نهاية لها واختيارها لعرض عرض الإضاءة الخاص بك ، أو إبقائه مضاءً في طريقك أو إيقاف تشغيله بسهولة في أي وقت.

المزيد من دعم الوظائف - يتيح لك التصميم المريح بإطار صلب وحامل قابل للتعديل الكتابة طوال اليوم واللعب طوال الليل بإجهاد أقل ، كما أن مادة الطلاء غير اللامعة لا تترك بصمات أصابع وشكل مقاوم للماء يحافظ على الماء والغبار بعيدًا

  • ٢٣٩ ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات قد تعجبك